Cyara تستحوذ على Botium الشركة النمساوية الناشئة للشات بوت

تم الاستحواذ على شركة Botium ، وهي شركة رائدة في اختبار روبوتات الدردشة ، من طرف الشركة الأسترالية Cyara ، وهي منصة ضمان تجربة العملاء (CX) ومقرها ملبورن.
سيؤدي الاستحواذ إلى إضافة اختبار CX في الذكاء الاصطناعي للمحادثة وروبوتات الدردشة إلى محفظة Cyara. كما سيتم تعزيز قبضة Botium القوية في وسط وغرب أوروبا من قبل Cyara ، مما يسمح لهم بالتوسع في هذه المنطقة.

قال كريستوف بورنر ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Botium: “نحن نرى Cyara مناسبًا طبيعيًا لأنه في وضع جيد لقيادة فئة تأمين CX الرقمي. سيمنحنا الانضمام إلى فريقه موارد إضافية لتوسيع جهودنا في تطوير حلول مبتكرة لاختبار روبوتات المحادثة والذكاء الاصطناعي للمحادثة ، فضلاً عن الوصول إلى قاعدة عملاء عالمية أوسع”.

ينمو سوق chatbot بسرعة مع معدل نمو سنوي حوالي نسبة 22.5٪ بين عامي 2020 و 2022. وقد أدى الاستخدام المتزايد لروبوتات المحادثة وفهم اللغة الطبيعية (NLU) عبر رحلة العميل الرقمي إلى الحاجة إلى حلول يمكنها بكفاءة واختبار أداء روبوتات الدردشة والذكاء الاصطناعي للمحادثة ومراقبته بشكل فعال.

الشراء الجديد هو جزء من خطة Cyara الإستراتيجية للنمو الدولي وابتكار المنتجات ، مدعومًا باستثمارات النمو الأخيرة البالغة 350 مليون دولار.

قال Alok Kulkarni ، الرئيس التنفيذي لشركة Cyara: “يعد هذا الاستحواذ خطوة رئيسية في نمو Cyara ويعزز قدرتنا على مساعدة الشركات على تقديم تجارب عملاء شاملة”.

Read Previous

العائق والخوف من ريادة الأعمال: ما يجب التغلب عليه كمبتدئ؟

Read Next

قم بزيادة التحويلات في موقعك بهذه الأساليب الخمسة البسيطة

Most Popular