يمكن للمنظمات اللامركزية المستقلة “DAO” التنافس مع الميتافيرس و البلوكتشين

المنظمات اللامركزية المستقلة "DAO"

المنظمات اللامركزية المستقلة “DAO”

خلال السنوات القليلة الماضية ، كانت الميتافيرس و البلوكتشين حاضرتين للغاية في العديد من خيارات الاستثمار لملايين الأشخاص حول العالم. هذه نقطة مهمة لأننا بحاجة إلى إيجاد طرق جديدة تكون قادرة على تطوير المزيد من الخدمات العملية لأولئك الذين يريدون فرصًا استثمارية جديدة. أظهرت دراسة PWC ( برايس ووتر هاوس كوبر) أنه بحلول عام 2030 ، ستولد العملات المشفرة 1.76 تريليون دولار على مستوى العالم – ولكن في نفس الوقت تتطور المنظمات المستقلة اللامركزية أيضًا “DAOs”.

لسنوات ، كانت هاتان التقنيتان حاضرتان للغاية في خيارات الاستثمار لملايين الأشخاص حول العالم. بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة ، نحتاج إلى إيجاد طرق جديدة تجعل من الممكن تطوير خدمات أكثر عملية وفائدة لأولئك الذين يريدون خيارات جديدة. ضمن هذا السياق ، وفقًا لـ PWC ، ستضيف العملات المشفرة 1.76 تريليون دولار بحلول عام 2030 على المستوى العالمي – ولكن في الوقت نفسه ، ستتطور أيضًا DAOs (المنظمات المستقلة اللامركزية).


الشركات مثل المستثمرين هم أفراد يريدون حلولًا يمكن أن تُولّد دخلًا كبيرًا ليس فقط للحفاظ على أرباحهم التجارية ولكن أيضًا للنمو ؛ يستثمرون في حلول مختلفة – بعض البرامج المتعلقة باستراتيجيات الاستثمار في العملات المشفرة أو البلوكتشينات- تشكل هذه الشركات ما يعرف باسم كونسورتيوم.

من أجل تعزيز التبني النهائي لـلبلوكتشين ، قامت العديد من الاتحادات بتنفيذ حلول عملية وفعالة. ومع ذلك ، هناك مشكلة: عدم وجود أهداف مشتركة.

في الواقع ، يلاحظ الخبراء أن بعض الشركات تفعل ذلك من أجل الربح البحت ؛ يفعل الآخرون ذلك فقط للسماح لـ البلوكتشين بالتطور والوصول إلى المزيد من الأشخاص. وفقًا لهم ، يمكن أن يكون لمثل هذا الانقسام في الرؤى عواقب لاحقًا – أي عندما تدخل DAOs!
في الواقع ، يراهن بعض المليارديرات بأموال كبيرة على هذه الأنواع من الشركات لأنهم يرونها “المزيج النهائي بين الرأسمالية والتقدمية”. قال مارك كوبان إن “DAOs تأخذ الأعمال” لذلك كان يستثمر بكثافة في هذا القطاع الجديد مؤخرًا (وقد نُقل عنه مؤخرًا قوله إذا كان المجتمع يتفوق في DAO فسيكون بإمكان الجميع المشاركة في فوائده).

تظهر الإحصاءات المتعلقة بالاستثمارات التي تمت خلال السنوات القليلة الماضية أن DAOs تزداد أهمية. للإثبات ، جمع “Andreessen Horowitz” مؤخرًا عدة ملايين من الدولارات من DAOs للأفراد والشركات. مع هذا التطور المثير للاهتمام الذي شهده قطاع DAO مؤخرًا ، يُعتقد أنه ستكون هناك تطورات مهمة في غضون عشرات السنين من الآن. لقد حان الوقت للمستثمرين المحتملين لبدء الاستثمار لأن الشركات وجهت انتباهها أيضًا نحو هذا المجال الواعد!

Read Previous

يقوم هولوبورت “HoloPort” بإدراج أناس حقيقيين في الميتافيرس

Read Next

أسعار النفط فوق 130 دولارا لأول مرة منذ 2008

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Most Popular