يقوم هولوبورت “HoloPort” بإدراج أناس حقيقيين في الميتافيرس

يقوم هولوبورت “HoloPort” بإدراج أناس حقيقيين في الميتافيرس

يقوم هولوبورت “HoloPort” بإدراج أناس حقيقيين في الميتافيرس

قدمت شركة “DoubleMe” برنامج هولوبورت “HoloPort” ، وهو برنامج يسمح لك بالتسجيل وإدخال نفسك في عوالم افتراضية أو ما يصطلح عليه الميتافيرس.

و لاستخدام هذا التطبيق ، كل ما تحتاجه هو كاميرا ويب أو كاميرا ثلاثية الأبعاد وجهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. باستخدام هذه ، يمكن للمستخدمين تحويل أنفسهم إلى صور مجسمة يتم إدراجها في عالم اللعبة للتفاعل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم!

تتضمن بعض تطبيقات HoloPort دفق صورة ثلاثية الأبعاد لمستخدم آخر حول العالم دون مقابلته فعليًا ، وإضافة صور ثلاثية الأبعاد تفاعلية لنفسه في ألعاب الواقع الافتراضي التي تدعمها … وحتى تسجيل عروض فيديو ثلاثية الأبعاد لمحتوى مفصل مثل تطوير الألعاب أو مقاطع الفيديو المتحركة. ربما تكون قد رأيت بعض الفنانين المشهورين يستخدمون هذه الصور المسجلة كمراجع تشريحية عندما يرسمون – فهي مفصلة للغاية بحيث يمكنهم إعادة إنشاء ميزات مثل النسبة والتشريح!

يتم تشغيل HoloPort بواسطة محرك تعلم آلي اصطناعي يسمى “HoloMo” والذي يقوم تلقائيًا بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لإنسان من لقطات فيديو من زاوية واحدة فقط. يلغي هذا الذكاء الاصطناعي الحاجة إلى التسجيل بزاوية 360 درجة! تقوم بعض التطبيقات التي يتيحها HoloPort ببث الصور المجسمة إلى مستخدمين آخرين حول العالم ، وإضافة صور ثلاثية الأبعاد تفاعلية لنفسك في عوالم افتراضية مثل Second Life و Pokemon Go ، أو تسجيل عروض ثلاثية الأبعاد مفصلة مع الأشخاص. يمكن استخدام هذه التفاصيل بعدة طرق ، بما في ذلك تطوير الألعاب ، وإنشاء محتوى سينمائي مثل الأفلام السينمائية داخل الألعاب نفسها أو حتى إنشاء نماذج مرجعية للفنانين الذين يرسمون مراجع نسب التشريح مثل اليدين والقدمين.

Read Previous

“أمازون لُونا” متاح الآن لجميع العملاء للشراء

Read Next

يمكن للمنظمات اللامركزية المستقلة “DAO” التنافس مع الميتافيرس و البلوكتشين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Most Popular