شركة جوجل تستحوذ على مانديانت للأمن الإلكتروني

شركة جوجل تستحوذ على مانديانت للأمن الإلكتروني

شركة جوجل تستحوذ على مانديانت للأمن الإلكتروني

أعلنت شركة مانديانت “Mandiant” أنها أبرمت اتفاقية نهائية لتستحوذ عليها شركة جوجل “Google” مقابل 23.00 دولارًا أمريكيًا لكل سهم في صفقة نقدية بالكامل تقدر قيمتها بحوالي 5.4 مليار دولار ، بما في ذلك صافي النقد في “مانديانت”. (في ريستون ، فيرجينيا ، 8 مارس 2022 مصدرالخبر)

“مانديانت” هي شركة أمن إلكتروني أمريكية مطروحة للتداول العام. وبرزت إلى الصدارة في فبراير 2013 عندما أصدرت تقريرًا يورط الصين مباشرة في التجسس الإلكتروني. استحوذت FireEye على “مونديانت” في 30 ديسمبر 2013 ، في صفقة أسهم وصناديق نقدية تزيد قيمتها عن مليار دولار.

و قد تم تأسيس “مانديانت” سنة 2004، على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية ، قدمت “مانديانت”خبرة لا مثيل لها في الخطوط الأمامية والإستخبارات عن التهديدات المتعلقة بالأمن السيبراني.

جعلت شركة جوجل الأمان حجر الزاوية في التزامها تجاه العملاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم – بناء أمان السحابة الأصلي في أساس تقنيتها لمنع البرامج الضارة ومحاولات التصيد والهجمات الإلكترونية المحتملة على نطاق واسع.

سيكمل الاستحواذ نقاط القوة الحالية لـ “جوجل كلاود” في مجال الأمان. جنبًا إلى جنب مع”مانديانت” ، ستقدم “جوجل كلاود” مجموعة عمليات أمان شاملة مع إمكانات أكبر بالإضافة إلى خدمات استشارية تساعد العملاء على مواجهة تحديات الأمان الحرجة والبقاء محميًا في كل مرحلة من مراحل دورة حياة الأمان.

Read Previous

كيف يضر الذكاء الاصطناعي بوظائف المرأة وكيف يمكن أن يساعد

Read Next

ابتكر باحثون جامعيون بطاريات من الكمامات المستعملة

Most Popular