Staffbase :المقاولة الناشئة تصبح أحدث يونيكورن ألماني

Staffbase :المقاولة الناشئة تصبح أحدث يونيكورن ألماني

Staffbase :المقاولة الناشئة تصبح أحدث يونيكورن ألماني

ألمانيا لديها يونيكورن جديد:”ستافبايز Staffbase” ، وهي شركة برمجية ناشئة من كيمنتس ، والتي جمعت 106 ملايين يورو في جولة تمويل من السلسلة E.

تم تأسيس يونيكورن الجديد في عام 2014 بهدف استخدام منصة رقمية لتحسين التواصل بين الشركات و موظفيهم. وفقًا لـ Staffbase ، يستخدم الحل أكثر من 2000 شركة تعمل في جميع أنحاء العالم ، بما يقرب من 13 مليون موظف.

التواصل مع الموظفين ضروري للنجاح في نظر Staffbase


جولة التمويل الجديدة قادها جنرال أتلانتيك. و يشارك المستثمر الحالي إنسايت بارتنرز أيضًا في الجولة. ومع أحدث استثمار، تجاوزت ستافبايز تقييم 1 مليار يورو(عندما تصل قيمة الشركة 1 مليار دولار، يٌطلق عليها يونيكورن unicorn startup).

تخطط الشركة لاستخدام رأس المال الجديد للدفع بعجلة النمو على المستوى الدولي ومواصلة تطوير منتجاتها ، بما في ذلك حلول التكامل المتجانس مع ميكروسوفت 365.

إن Staffbase أداة قوية حقًا لزيادة المشاركة على جميع المستويات

“لم يعد هناك أي شك في أن التواصل الجيد مع الموظفين هو عامل رئيسي في النجاح الاقتصادي. لفترة طويلة ، لم يكن لدى جهات الاتصال الأدوات المناسبة ، وقمنا بسد هذه الفجوة من خلال منصة Staffbase. مهمتنا هي تزويد الشركات بكل ما تحتاجه لإعلام القوى العاملة لديها وإجراء التحاور. يجب أن تصل إلى جميع الموظفين بسرعة وبشكل موثوق.” هذا ما قاله مارتن بورينجر ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي.

Staffbase يستثمر 50 مليون يورو هذا العام


وبحسب البيان الرسمي ، فقد ضاعفت الشركة الشابة مبيعاتها بأكثر من الضعف في عام 2021 وزادت عدد الموظفين إلى 600 شخص من 50 دولة ، يعملون في 14 موقعًا حول العالم. ومن المعالم البارزة الأخرى الاستحواذ على “Bananatag” في كندا و “Valo” في فنلندا.

في عام 2022 ، يريد يونيكورن استثمار 50 مليون يورو على الأقل. من بين أمور أخرى ، سيتم استخدام الأموال لإنشاء أكاديمية للاتصال الداخلي.

“Staffbase لم يعد مجرد مزود برمجيات. معنا ، يتلقى مديرو الاتصالات عرضًا كاملاً يتراوح من المشورة والتدريب إلى التبادل الشخصي مع المستشارين. هذه هي الطريقة التي نمكّن بها الإدارة الحديثة للاتصالات الداخلية ، وبالتعاون مع مجتمعنا نطور باستمرار دوافع جديدة لإضفاء الطابع الاحترافي على الصناعة “،

يضيف مارتن بورينجر.

Read Previous

أقوى 10 نصائح تسويقية للمقاولات الصغرى في 2022

Read Next

مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 2018

Most Popular